تكنولوجيا

سيارة السيدان الفاخرة عالية الأداء من BENTLEY

في السنة التي تحتفل شركة Bentley Motors بمئويتها الأولى، يَعدُ المبتكِر البريطاني للسيارات الفاخرة عالية الأداء الاستثنائية بأن يرسي معايير جديدة من الفخامة ومتعة القيادة عندما يقوم بالكشف عن سيارته الجديدة كلّياً طراز Flying Spur.

وتتميّز Flying Spur الجديدة كلّياً من Bentley بكونها سيارة سيدان رياضية وليموزين فخمة على حد سواء، وهي تستمد فقط اسمها التاريخي من الطراز السابق وستوفر تجربة قيادة فاخرة عالية الأداء لا تُضاهى لصالح السائق والركّاب معاً.

سينولوجي تواكب الإقبال المتزايد على تقنيات التحول الرقمي وتطلق حلول التخزين RackStation RS819

يساهم النمو في حجم استخدام الإنترنت وارتفاع سرعة الاتصال في زيادة الطلب على الحلول الفعالة للتخزين والنسخ الاحتياطي. وبحسب أحدث الأرقام التي نشرتها شركة آي دي سي، فقد سجلت منطقة أوروبا الشرقية والشرق الأوسط وإفريقيا نمواً سنوياً بواقع 7.5 بالمائة في الربع الرابع من العام 2018. ويحظى سوق التخزين الخارجي بدعم كبير بفضل جولات التحديث والمشاريع الرقمية الضخمة التي تنفذها الحكومات في دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

بنك الطاقة ’بوست أب‘ مع وصلة USB-C من ’بلكن‘

يشكّل بنك الطاقة "بوست أب 20K" من "بلكن" خياراً مناسباً تماماً لهدية العيد أو التخرج التي يمكن تقديمها للأصدقاء أو أفراد الأسرة، وهو يأتي مع وصلة شحن USB-C لشحن مختلف الأجهزة المتوافقة أثناء التنقل.
ويأتي بنك الطاقة عالي السعة من "بلكن" باللون الأسود غير اللامع، وهو مصمّم خصيصاً لشحن الأجهزة ذات المنفذ USB-C، والتي تشمل "ماك بوك" و"آي باد" و"آي فون" و"سويتش" من "نينتندو" و"سيرفس برو". وتدعم الوصلة USB-C المرفقة بالشاحن تقنية الشحن USB Power Delivery 2.0 30W لتشغيل أي جهاز USB-C بسرعة، فضلاً عن إعادة شحن بنك الطاقة نفسه بالطاقة.

هواوي تطلق قاعد بيانات الذكاء الاصطناعي بالكامل ونظام التخزين الأفضل في العالم

لاحقاً لإعلانها عن استراتيجية وحلول ورقاقات الذكاء الاصطناعي الرائدة على مستوى العالم كونها تتناسب مع كافة السيناريوهات لجميع القطاعات والصناعات، خطت هواوي اليوم خطوة جديدة على طريق ترسيخ ريادتها في مجال منتجات وحلول تقنيات الذكاء الاصطناعي بإعلانها في بكين عن إطلاق قاعدة بيانات الذكاء الاصطناعي بالكامل GaussDB وكذلك نظام التخزين FusionStorage 8.0 الأفضل أداءّ في العالم اليوم.

‏‏سان فرانسيسكو أول مدينة أمريكية تحظر ‏‏تقنيات ‏‏التعرف على الوجه‏

حظرت مدينة سان فرانسيسكو استخدام تقنيات التعرف على الوجه، لتكون بذلك أول مدينة أمريكية تحظر استخدام هذه التقنية.‏

‏‏ولم يعد‏‏ يسمح باستخدام هذه التقنية الناشئة من قبل الإدارات المحلية مثل هيئة النقل في المدينة أو ‏‏الجهات المسؤولة عن تطبيق‏‏ القانون‏‏، كما ‏‏يتوجب الآن الحصول على موافقة إدارة المدينة على خطط شراء أي من تقنيات التعرف على الوجه‏‏.‏