جمعيات غير حكومية

’حصاد‘ يرتقي بمهنة التدقيق الداخلي في الامارات

واصلت جمعية المدققين الداخليين في الإمارات تحقيق نجاحاتها الملموسة في زيادة أعداد المواطنين العاملين في قطاع التدقيق الداخلي في الدولة، من خلال برنامج "حصاد" الذي اطلقته في العام 2015.

ويهدف برنامج حصاد الذي يمتد لشهرين ونصف الشهر إلى تعزيز خبرة المتدربين ودعم مهاراتهم المهنية وإعدادهم للتعامل مع المزيد من المسؤوليات والتحديات المهنية ضمن مؤسساتهم.

ساهموا في زرع البسمة على وجوه الأطفال وتبرعوا لصالح ’مؤسسة الجليلة‘ خلال شهر رمضان

تقدم "نون"، السوق الرقمية المحلية الرائدة في الشرق الأوسط بدعم من أبرز شركات التجزئة الإقليمية، للعملاء فرصة التبرع لصالح حملة "بسمة" التي أطلقتها "مؤسسة الجليلة" خلال شهر رمضان المبارك، وذلك عند إتمام الشراء عبر الموقع الإلكتروني noon.com أو تطبيق "نون" على الأجهزة المتحركة.
وتطلق "مؤسسة الجليلة" حملة "بسمة" السنوية لجمع التبرعات خلال شهر رمضان المبارك بهدف زرع الابتسامة على وجوه الأطفال الذين يعانون من أمراض مهددة لحياتهم، وذلك بمنحهم الأمل وفرصة عيش حياة أفضل.

’عمومية المعهد المصرفي‘ تعقد اجتماعها السنوي وتستعرض نتائج 2018

عقدت الجمعية العمومية العادية لمعهد الإمارات للدراسات المصرفية والمالية في مقره بدبي، اجتماعاً برئاسة سعادة هشام عبد الله القاسم، رئيس مجلس إدارة معهد الإمارات للدراسات المصرفية والمالية، وأعضاء مجلس الإدارة، وسعادة جمال الجسمي أمين سر الجمعية العمومية المدير العام للمعهد.

منظّمة أطباء بلا حدود توثّق ضحايا الحرب في معرض للمصوّر الفوتوغرافي العالمي ’أليسيو مامو‘

تستضيف منّظمة أطباء بلا حدود بالتعاون مع منظّمة أليانس فرانسيز ومجلس الأعمال الفرنسي معرض صور فوتوغرافيّة بعنوان "شفاء الجروح" للمرّة الأولى في الإمارات العربيّة المتّحدة. ويسلّط المعرض الضوء على قصص المرضى الذين تعالجهم منظّمة أطباء بلا حدود في مستشفى الجراحة التقويميّة في العاصمة الأردنية عمّان. وأسّست المنظّمة هذا المستشفى عام 2006 استجابةً لارتفاع أعداد مرضى الإصابات البالغة خلال الحرب في العراق، وتوسّع منذ ذلك الوقت ليقدّم خدماته للمصابين من جميع بلدان المنطقة مثل سوريا، وفلسطين واليمن.

جمعية أصدقاء الرضاعة الطبيعية تحتفي بـ 40 أمّاً في يومهن العالمي

بهدف تعزيز الرضاعة الطبيعية لدى الأمهات، وتشجيعهن على زيادة معدلاتها، من أجل تربية جيل قوي يتمتع بصحة جيدة ونفسية متميزة، كرّمت جمعية أصدقاء الرضاعة الطبيعية، إحدى الجمعيات الداعمة للصحة في المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة، يوم أمس، 40 أماً من مختلف الجنسيات منهن 23 مواطنة و13 عربية و 2 أجنبية، تقديراً من إدارتها والعاملين فيها لهن على الدور المهم الذي قمن به، بمنح أطفالهن أفضل بداية حياتية ممكنة من خلال حرصهن على الرضاعة الطبيعية.